الأربعاء، 25 يونيو 2014

تخلصي من الرؤوس السوداء من أول استعمال وبطريقة سهلة للغاية

تخلصي من الرؤوس السوداء من أول استعمال وبطريقة سهلة للغاية

هل انت تعانين من الرؤوس السوداء ويسبب ذلك احراجا كبيرا مع الاخرين ؟ لأن ذلك يأثر على شكلك ؟ اليك الحل الأمثل الذي سيخلصك من هذه المشكلة وبمكونات بسيطة جدا من قلب مطبخك ، كل ما عليك فعله هو قراءة المكونات والطريقة وتنفيذها على الفور وستلاحظين النتيجة من أول استعمال. !


مقادير الوصفة

تخلصي من الرؤوس السوداء من أول استعمال وبطريقة سهلة للغاية

 

الحليب والقليل من الدقيق (في حال توفر النشا لديك فسيكون ذلك أفضل بكثير) 

 

طريقة التحضير

تخلصي من الرؤوس السوداء من أول استعمال وبطريقة سهلة للغاية

في وعاء قومي بمزج ملعقة كبيرة من الدقيق مع القليل من الحليب وحريكها جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا ، بعدها قومي بوضع الوعاء في الميكرويف لمدة عشر ثوان على الأكثر

 

طريقة الإستعمال

تخلصي من الرؤوس السوداء من أول استعمال وبطريقة سهلة للغاية

بعدها ضعي القناع على بشرتك مباشرة والمناطق التي تعانين منها من الرؤوس السوداء ، اتركيه لعشر دقائق .اشطفي وجهك بالماء الفاتر وستلاخظين الفرق الكبير.. قومي بوضع مرطب لبشرتك في الاخير 

 

خلطات طبيعية أكيدة للتخلص من الرؤوس السوداء:

1- بياض البيض

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل. ثم وزعي الخليط جيدًا على بشرة الوجه واتركيها حتى تجف تمامًا. بعد ذلك، يشطف الوجه جيدًا بالماء الدافئ.


2- الألو فيرا

استخدمي هلام الألو فيرا الطازج على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم يشطف جيدًا بعد ذلك. فيساعد على سرعة شفاء البشرة مع نعومتها وانتعاشها. كما أنه من أفضل الوسائل الطبيعية لمنع ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى.


3- الملح

اخلطي الماء الدافئ مع ملح الطعام، واستخدميه لشطف بشرتك جيدًا. فيساعد الملح على تقليل الزيوت الزائدة على بشرة الوجه، مما يؤدي لتجنب ظهور الرؤوس السوداء.


4- مكعبات الثلج

استخدمي مكعبات الثلج لفرك بشرتك جيدًا لمدة 10 دقائق، مع التركيز على أماكن الرؤوس السوداء. فيساعد ذلك على تقليص مسام البشرة مما يصعب تراكم الأتربة والشوائب بداخلها، وبالتالي يقل ظهور الرؤوس السوداء بشكل طبيعي.


5- عصير البرتقال


عصير البرتقال يتميز بالعديد من الفوائد الصحية للبشرة. اخلطي كمية من عصير البرتقال مع زيت اللوز والجليسرين. ووزعي الخليط جيدًا على بشرة الوجه، واتركيه لبضع دقائق. فيساعد ذلك على التخلص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي، كما يعمل أيضًا على علاج حب الشباب والتخلص من الندبات


6- العسل

العسل من أكثر العلاجات الفعّالة للعناية ببشرتك. قومي بتدفئة كمية بسيطة من العسل، واستخدميها للتخلص من الرؤوس السوداء على البشرة. فيعمل العسل كمرطب طبيعي، ويساعد أيضًا على التخلص من الرؤوس السوداء.


إلى جانب تلك العلاجات، فإن أهم علاج للتخلص من الرؤوس السوداء هو العناية الصحيحة ببشرتك وغسيلها بشكل يومي باستخدام غسول لطيف. فيساعد ذلك على التخلص من الزيوت الزائدة والشوائب العالقة على سطح البشرة. أيضًا تجنبي استخدام المكياج الذي يحتوي على الزيوت، فيساعد ذلك على تحفيز إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More