الخميس، 23 أبريل 2015

لي بغات متبقا عندها حتى شعرة فجسمها تدخل عندي

وصفتي
السلام عليكم ا الاخوات انا ليوم جبت ليكم واحد الوصفة كتحيد الشعر نهائيا او حتى من المنطقة الحساسة لقيتها فبزاف ديال المنتديات المهم كانحتاجو كاس من الترمس المر المطحون راه كاين عند العطار داير بحال الفول راني حطيت ليكم صورة ديالو _ ثلاتة دالكيسان ماء مغلي _ قرعة لي على شكل رشاش بحال للي كنستعملو فمسح الزجاج
الطريقة:فاءناء زجاجي خلطي الترمس مع الماء المغلي او خليهم اتجانسو او خليه فالثلاجة لمدة 24 ساعة
باش تحصلو على نتيجة سريعة حيدي الشعر بواسطة المكينة ديال الحسانة
او رشي بالخليط لي حضرتي او عاودي رشي فاليوم الموالي او فاش اعاود انوض الشعر عاودي نفس العملية غاتلاحضي بلي الشعر بدا تينقص
او شكرا

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More