الخميس، 29 مايو 2014

نصائح اتبعيها قبل تسمير بشرتك

يعتبر لون البرونز من الألوان المرافقة لفصل الصيف، وللحصول على اللون البرونزي لجسمك طبيعيا تحت أشعة الشمس عليك إتباع هذه النصائح المهمة قبل التسمير .

• التقشير: قبل التسمير بيوم قومي بتقشير المناطق الجافة في جسمك مثل الركبتين والمرفقين والكاحلين، كي تستطيعي دهن جسمك بالزيت الخاص بالتسمير بكل سهولة، وكي تصل أشعة الشمس إلى كل مناطق جسمك ويصبح لونك موحّداً.

• تجفيف بشرتك جيداً: احرصي على أن يكون جلدك جافاً تماماً عند وضع زيت التسمير أو الكريم، فإن كانت البشرة رطبة فإن اللون لن يتوزع بشكل متساو، ما يعني أن هناك مناطق ستكون أفتح من مناطق أخرى.

• زيت أو كريم التسمير: انتقي زيت التسمير الذي يحتوي على حماية من الأشعة فوق البنفسجية ثم وزعيه على كافة أجزاء جسمك بنعومة ولطف.

• الوقت المناسب للتسمير: اعلمي أن أفضل وقت لإكساب بشرتك لون برونزاج هو بين الساعة الثامنة ونصف حتى 10 ونصف صباحاً، وذلك كي تضمني عدم تعرضك لأشعة الشمس الضارة.

• المدة التي تحتاجينها للحصول على السمرة المطلوبة: يقول الخبراء أن البشرةالناصعة البياض تحتاج من ساعة إلى ساعة وربع تحت أشعة الشمس، وتحتاج البشرةالبيضاء إلى 60 دقيقة، أما البشرة الحنطية أو الغامقة فتتطلب من 30 إلى 45 دقيقة.

• احرصي على استعمال كريم الحماية من أشعة الشمس لوجهك وقومي بتجديده كل ساعة، وضعي مرطباً واقياً لشفاهك، ولا تنسي أن تغطي رأسك بقبعة من القش لحماية شعرك من أشعة الشمس، كذلك ارتدي النظارات الشمسية.

• لا تزيلي الشعر الزائد بعد التعرض للبرونزاج لأن ذلك يسبب حساسية للبشرة، وتجنبي تقشير جسمك مباشرة كي يثبت اللون، وأخيراً قومي باختيار درجة مكياج مناسبة للونك الجديد.

 

The post نصائح اتبعيها قبل تسمير بشرتك appeared first on جريدتك - jaridatoka.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة : تألقي بطلتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More