السبت، 31 مايو 2014

طريقة تنظيف كولر الماء فى المنزل

لا يخلو أي بيت في وقتنا الحالي من كولر أو مبرد للماء، فهو يوفر الماء البارد والساخن بسهولة، لكن مع مرور الوقت تشعر أن للماء رائحة أو طعم ما، أو حتى ممكن أن تحتوي على الشوائب، فقبل أن توجة التهم الى مورد الماء لديك، انظر الى الكولر الخاص بك، فمع مع مرور الوقت تتجمع الترسبات وتبدأ المشاكل بالظهور ..

حل المشكلة بسيط، يتوجب عليك تنظيف الكولر، وتبدأ بتفريغه من الماء فتزيل القارورة أو تغلق الماء الواصل إليه وتفتح الصمام الموجود خلف الجهاز من الأسفل وتنتظر الى أن يفرغ .

قم بإزالة الغطاء الدائري المتواجد من فوق، هناك برغيان متواجدان على الخلف لإزالة الغطاء بالكامل، وتظهر إسطوانة دائرية من الستانلس أو الألمنيوم، ووظيفتها حفظ الماء البارد، قوم بلفها يمينا وشمال وأنت تسحب إلى الأعلى لحين أن تنفصل عن مكانها، وتكرر العملية على الإسطوانة التي أسفل منها وهي للماء الساخن.

قوم بتنظيف كل ما أزلته خارجا، ثم تعيد تركيب الكولر، بطريقة عكسية حيث تبدأ باسطوانة الماء الساخن، ثم باقي الأشياء، وتذكر دائما أن تنزع سلك الكهرباء قبل البدء بأي شيء.


تعرفي على أفكار و إبتكارات أخرى لتحسني بيتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

3 تعليقات:

شركة تنظيف منازل بمكة
لكل سيدة تبحث حن شركة قوية لكي تساعدها في تنظيف المنزل ,اليكي شركة تنظيف منازل بمكة شركة المنزل
حيث العماله الفنيية المدربة وخبراء التنظيف واستخدام الطرق الحديثة كالبخار في غسيل السجاد و تنظيف الموكيت
غسيل سجاد بمكة
http://elmnzel.com/cleaning-makkah/

شركة تنظيف بالرياض
نحن شركة ركن الروان شركة تنظيف بالرياض لتنظيف المنازل والمجالس والمفروشات باجهزة البخار المستوردة وذلك علي اعلي مستوي وتنظيف الكنب
شركة تنظيف منازل بالرياض
0537006883 للاتصال علي
http://www.hvofny.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More