الخميس، 14 مايو 2015

واقي شمسي معجزة ماغديش تشد فيك الشمس وخا تمشي لبحر كيجي مع جميع أنواع البشرة

وصفتي

وصفتي



واقي شمسي معجزة ماغديش تشد فيك الشمس وخا تمشي لبحر

السلام عليكم
راني جربت الكتييييييييير من واقي الشمس و لكن ملي كتكون الشمس حارة كتشد لي شمس ف وجهي واحد نهار و تلقيت بي صديقتي و قالت لي شريت واقي الشمس زوين وشكراتو لي ومشيت شريتو وصدق لي روعة و خا تكون الشمس حارة حارة نمشي فيها و ملي نرجع لدار كنغسل وجهي كيولي بحال مكنشوفش الشمس و سميتو
covermark 80
شريتو من parapharmacie ب 230 درهم راه مفعولو كيدوم 6 ساعات و ماشي بحال دوك واقي شمس لي كيجيرو لوجه هادي لونها زوين و كتجي مع جميع أنواع البشرة و باش تزيدي تأكدي دخلي كوكل وكتبيها إما ب عربية إو ب فرنسية و شوفي أش كتبين عليها راه حققت نجاح خيالي و فعلا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة

منقول باش كلشي يستفد

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More