الجمعة، 5 سبتمبر 2014

قصة خيانة من الدرجة الاولى

9caa000ce81f84d8955c8f50efacd5162 قصة خيانة من الدرجة الاولى

انا فتاه ابلغ من المر 18 سنه على قدر كبير من الجمال واي جمال !
احيانا تحصل للانسان مواقف يتمنى ان الشي الي سبب له هالموقف يروح منه
حتى لو كان هالشي الي فيه صفه حلوه
ماطول عليكم
انا لي اخت متزوجه واكبر مني عمرها 26 وهي تحب زوجها واجد ومتعلقه فيه مره
بعكس زوجها برغم جمال اختي فهو يعني غير مبالي مايفكر بشي غير السهر والديوانيه
اختي دقت علي قالت لي دقي عليه لان جوالي مافيه رصيد شوفي وينه ؟؟
المهم انا اخذت الجوال حقي ودقيت عليه ( الو سلام عليكم ) ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وش هالصوت ياويلي ويلاه يعني انتي شكلك ناويه ماتخليني انام اليوم ) كان هذا رده
المهم انااستحيت وقفلت وكنت راحمه اختي الي جالسهه بالبيت مو عارفه شسالفه
المهم مر اليوم ومرت الايام الا وجوالي يدق ..
اشوف الرقم الا وهو رقمه ماعرفت شسوي ماحبيت اردوينحرج مارديت علي ..
ارسل لي رساله ( ابي اسمع صوتك الحلو مره ثانيه ووالله لاقفل )
المهم ارسلت له رساله ( انت صوتك كبير وواضح انك متزوج )
وهو نفى زواجه قال انه عمره 23 سنه وانه باقي بكر ..
وقلت له انا رغد اخت زوجتك وش تبي؟؟
وهو انصدم مره قال اوك بس رغد امانه الكلام لايطلع من بيننا
قلت اوك بس اعقل وترى انا اكتشفت انك تلعب من ورى اختي اعقل والا والله بعلمها
قال انشالله ..
مرت الايام بيننا وصار ببيتنا تجمع وعشاء جاء هو واختي وكنا بالمجلس طبعا انا واهلي كلهم وعيال عمي وخوالي وهو ..
فجأه حطيت عيني بعينه الا وهويناظرني انا استحيت ووخرت عيني عنه قلت ممكن انا حطيت عيني وهو كان يناظر بس فجاهوناظرني مره ثانيه وكان ياكل تمر وهو يطالعني انا خفت
وقمت من المجلس ..
انتهت الحفله جاء باليل وانا اذاكر الا ويجيني مسج منه ( تصدقين اني غلطان لما تزوجت ناديه وانتي موجوده ) انا وربي انقهرت وانحرجت لان الانسان الي هو يتكلم عنهاختي ولاني عارفه ان اختي وفيه معه وتحبه يعني مخدوعه هي ..
المهم مادريت عليه ..
جاء بكره هو وزوجته وانا لاحظت كثر جياتهم المهم انا واختي كنا بالمجلس معه ونتقهوى
فسالتهم غريبه تجون مرتين ورى بعض وش الطاري ؟؟
قال لا بس نبي نسلم على ابوك ولاني بسافر ( قلت بنفسي فكه ) قلت له وين بتروح قال لابس
بروح مصر كم يوم واجي بغير جو ..
قلت ليش ماتاخذ زوجتك معك ؟؟
قال انا بروح طلعه مع شباب ..
راحو من بيتنا وارسل لي رساله ( اذا بتطلعين انتي معي انا وناديه فحياك لكن اما اني اروح انا وهي فلا )
قلت ليش مو انت قلت بتروح مع اخوياك ؟؟
قال لاانا بروح لحالي بس مابي اشيل زوجتي معي ..
انا غلطانه لاني اعطيته وجه !!
مرت الايام….
انا صوري بجوال اختي ناديه كثيره انا واخواتي الصغار وهي ..
بيوم من الايام ارسل لي رساله ..
( بكره بسوي عزومه وبعزم اهلك واهلي وبكره بنفس اليوم برسل لك رساله بقول لك فيها روحي للملحق واذا مارحتي ترى بسوي شي وربي بيزعلك )
!!!!!!!!! انا انصدمت ) ماعرفت شسالفه قلت له مارح احضر اصلا من الاساس والله كنت ابكي من قلبي وارسل لي رساله بالوسائط صورتي !!!
وقال رغد بتجين والا ارسلهالكم واحد من اخوياي واقول انك هنا بالشرقيه واوزع رقمك عليهم
انا خفت ماعرفت وشاسوي وقتها حسيت ان الدنيا انتهت وكل باب تسكر بوجهي
رفضت انا طبعا قلت سو الي تبيه ..

فكرت بالموضوع وسالته اذا رحنا بملحق وش تبي مني قول لي ؟؟
قال بس بقول لك كلمتين والله بس !!
قلت طيب قولها الحين !!
قال لا ابي انا وانتي نكون متواجدين ..
ومارديت عليه ..
جا بكره وقت العزومه وقعدت بالمجلس وكان يطالعني وربي موقف اكبر من محرج
وقتها تمنيت اني مادقيت عليه من الاساس ..
وكان يطالعني وارسل لي رساله ( روحي للملحق بالسطوح )
انا قعدت ولا كاني شفت الرساله ..
وفجأه خششهم بموضوع قال تشوفين صور البنات الي بالجوال منتشرهاعوذ بالله منهم
هذولا البنات الحين انا نفسي اعرف شي ابو البنت لاشاف صورهابالجوال وش يسوي لها
رد عمي وقال ياخي البنت الي تفضح نفسها وترخص نفسها وربي المفروض تذبح لان مامنها خير وطالعني بنظرات مخيفه وانا خفت ..
طلعت من المجلس ورحت للدرج لاني ماكنت ابي اروح للملحق ..
خمس دقايق الا وهو جاي فكان هذاك اشين موقف مر علي بحياتي ..
قال اطلعي معي للملحق ..
قلت الي تبيه قوله الحين ..
صار يتحرش فيني … وانا ادفه واوخره عني وهو يرجع يتحرش قلت له وخر والاوربي لاصارخ
قال .. صارخي لان ابوك اذا جاء بيقول انتي وش جابك هنا ..
المهم صرت اضربه وهو يتحرش فيني وشافتنا الخدامه ..
وانا قعدت عالارض ابكي لاني حسيت بنهايه حياتي ..
ومسكت الخدامه قلت لها لا تقولين لاحد اي شي قالت الخدامه اوك بس ابي جوال
ووالله العظيم اني اشتريت لها جوال وشريحه ودايم اشحن لها من مكافأأتي
وغيرت شريحتي ..
وبعد يمكن شهرين دقت علي صديقتي قالت لي برسل لك شي !!!
وارسلته
وطلع صورتي وانا بغير شعور قلت لها امسحيها !! وانا ابكي ومنصدمه وخايفه
وكان غباء مني
وسالتها من وين لك هالصوره ؟؟؟
قالت لقيتها بجوال اخوي !!
ولين هالحين وانا انتظر احد اخواني يجيني والصوره بجواله او انتظر يومي الي بيذبحني فيه ابوي او احد اخواني ..


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More