الأحد، 28 سبتمبر 2014

اهم استفسارات عن الشعر

sh3eR311009p اهم استفسارات عن الشعر

 

تسأل المرأة دائماً عن طريقة العناية بشعرها عن طريق الكريمات، وعن الضّرر الذي تلحقه بشعرها، من جرّاء استعمال المجفّف في المنزل.
-هل الكريمات المرطّبة والزيوت الطبيعيّة كافية للاعتناء بالشعر؟
هي مستحضرات ضروريّة، وعلى كلّ امرأة استخدامها في منزلها، لكنّها ليست كافية على الإطلاق. فتقنية الأشعّة الحمراء والبوتوكس هما علاجان فعّالان يعملان على حماية وتكثيف الشعر.
فتقنية الأشعّة الحمراء، هي لحماية أطراف الشعر والعمل على زيادة الرطوبة داخلها، ويمكن للمراة الحصول على خدماتها؛ إذ يقوم المختصّ على إدخال جزيئات صغيرة جدّاً من الرطوبة إلى عمق الشّعر، ويتغلغل فيها، ما يُحارب بالتالي جفافه وتلفه ويغلّفه ويحميه لفترات طويلة، خاصّة وأنّه يحتوي على زيوت ومستحضرات طبيعيّة، أي على كلّ ما يحتاجه الشّعر. والنتيجة تظهر بعد جلسات عدّة.

arwomenhealth.com 202 اهم استفسارات عن الشعر
-هل تجفيف الشعر بصورة متكرّرة يلحق به الأذى؟
مملّس الشعر الذي تمتلكه كلّ سيّدة أو فتاة في منزلها، وتستخدمه يومياً أخطر أمر نواجهه اليوم. إذ من المؤذي جدّاً استخدامه بطريقة عشوائيّة، فيجب أن تتحدّد حرارته استناداً إلى نوعيّة الشعر. كما أحذّر من استخدامه يوميّاً (مرّة في الأسبوع)، كما أشدّد على ضرورة تجفيف الشّعر جيّداً قبل استعماله؛ وعدم التقيّد بهذه التعليمات قد يؤدّي بالنهاية إلى تلف الشّعر وجفافه، وبالتالي تساقطه.

 

garlic 2 05 12 2013 اهم استفسارات عن الشعر


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More