الاثنين، 19 أكتوبر 2015

عندي ليكم واحد الوصفة غادي تخليك بيضة والله شاهد عليا

اهلا بكم متابعينا من جديد على موقع وصفات التجميل تابعو معنا تجربة احدى الفتيات اللتي تقول عندي ليكم واحد الوصفة غادي تخليك بيضة والله شاهد عليا اللتي تقدمها لكم على موقع مغربيات ابقو مع المكونات وطريقة التحضير و استفيدو منها . عندي ليكم واحد الوصفة غادي تخليك بيضة السلام عليكم يالزوينات انا اليوم جبت ليكم وصفة الى جربتوها مابقيتو تستغناو عليها وهي باش زوينة كتان نتيجتها فاسرع وقت غادي تشدي يالالة(بيضة كاملة وخميرة حمراء وخميرة بيضة و1كيري وشوية ديال نيدو وشوية سكر كلاصى وغادي تزيدي عليهم ديكباج نمرة6الى ماكنتيسمرةبزاف اما الى كنت سمرة بزاف ديري نمرة 9 ومعاه الغبرة) ديالوالمهم ديري غير نصفهم لان هاد الخليط كيدار غير للاستعمال الواحد هاد الخليط غادي ديريه لجلدك كامل ومن الاحسن تباتي بيه هو غادي يحرقك شوية ولكن ماتديها فيه لانه غادي يبرد بالزربة وديريه حتى لوجهك ولكن ماتبقاي بيه بزاف غيرشي10دقايق وغسليه وحاولي ماتباني فالشمس اما الى كنت كتخرجي فالشمس بزاف ديريه غير فالبلايص لي ماكيبانو عرفتي الى درتي هاد الماسك سيمانة متابعة وتمشي للحمام نقسم ليك بالله حتى تنبهري حنا الصحراويات كنديروه للعرايس بزاف وماتنساو تدعو معايا الله يحقق لي مرادي ياربي وانا ماغادي ننساكم -

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More