الأربعاء، 27 أغسطس 2014

هل تخافين ليلة الدخلة؟؟؟

article 182c9829b5f6d309ea0bf04426926036 هل تخافين ليلة الدخلة؟؟؟

يشعر الكثير من الرجال والنساء على حد سواء من ليلة الدخلة في الزواج، وقد تكون هذه المخاوف عند النساء أكبر وأقوى، لأن المرأة تفكر بأنها ستفقد شيئاً غالياً وعزيزاً عليها وأن الزوج هو الشخص الغريب القاسي القلب الذي سيسلبها هذا الشيء، ومما يزيد ارتباكها وخوفها الأقاويل والخرافات التي تحكى عن ليلة الدخلة والألم الذي ستشعر به.

ولكن في الواقع يوجد فرق كبير بين الأشياء التي تحصل في ليلة الدخلة وبين الأشياء التي نسمعها، ويوجد الكثير من الأساليب التي على المرأة والرجل اتبعها للتخلص من الخوف من ليلة الدخلة في الزواج ومنها:

- على الرجل أن يشعر زوجته بحبه وحنانه وعطفه عليها قبل أن يشعرها بحاجته لجسدها.

- للمرأة دور كبير في انقضاء هذه الليلة بخير وسلام، فعليها أن تعطي زوجها الحب والعطف ليستطيع التقرب منها.

- من المهم جداً أن تبدأ هذه الليلة بالمداعبات والقبل من قبل الزوج لتهدئه زوجته واستثارتها.

- على المرأة أن تنسى الخوف من ليلة الدخلة في الزواج وتتعامل مع زوجها بحب، لأن الخوف الشديد يسبب لها التقلصات المهبلية التي تؤدي إلى الألم أثناء الجماع ويحرمها من الإستمتاع مع الزوج.

- ومن المهم جدا معرفة أن غشاء البكارة له أشكال متعددة، فعلى الرجل والمرأة أن لا يقلقان في حال لم يحدث نزف من الغشاء أو نزف قليلاً حسب نوعية الغشاء.

- على المرأة أن تنسى كل الأقاويل والخرافات التي سمعتها عن ليلة الدخلة، فليلة الدخلة لا ألم بها أو نزف ما دام الزوج واعي وحنون والزوجة طيبة ومطيعة.

وفي النهاية ليلة الدخلة هي الليلة الأهم في حياة الزوجين والتي تبقى ذكراها عالقة بفكرهما حتى آخر العمر، وكلما كانت هذه الليلة هادئة ومفعمة بالحب والحنان من الطرفين كلما كان التخلص من الخوف من ليلة الدخلة في الزواج أسهل لتمر ليلة العمر بخير وسلام.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More