الاثنين، 14 سبتمبر 2015

لهذا على كل امرأة أن تحلق وجهها بماكينة الحلاقة !

وصفتي
تعاني غالبية الفتيات من مشكلة الشعر في الوجه، ولا شك  أن وجود الشعر بشكل كثيف مزعج ومقرف، لكنّ المفاجأة الجمالية هي أنك لست مضطرة عزيزتي بعد الآن للشعور بالتردد والخوف من أن ينمو شعر وجهك بلون أسود داكن بعد أن تكوني قد أزلته بشفرة الحلاقة !

 في الواقع، الحلاقة هي الخيار الأنسب لإزالة طبقة الجلد الميت، ونزع الشعيرات الصغيرة وحديثة النمو، كما أنها تساعد على امتصاص المنتجات في الجلد بشكل أفضل، وتمنحك توهجاً رائعاً، ولأنك تحلقين، فأنت بذلك تساعدين على تقشير جلدك، الأمر الذي يبعدك عن شيخوخة الوجه المبكرة ويحدّ من التجاعيد.

وكي لا تترددي في تطبيق هذه الفكرة من المهم أن تعلمي أن "كيت سومرفيل"، ملكة الوجه النضر والمشع، هي من الجميلات اللواتي يدعمن ويؤيّدن حلاقة الوجه، إضافة إلى ذلك، يقول طبيب التجميل الخاص ب"إليزابيث تايلور" أنها هي أيضاً تحلق وجهها، كما فعلت سابقاً "مارلين مونرو" و"كليوباترا".

لهذا عليك عزيزتي التوجه إلى أقرب متجر لشراء شفرات الحلاقة المناسبة، واستعمالها على الخدين، تحت الذقن والجبهة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، تأكدي أن النتيجة ستكون رائعة وغير متوقعة، إذ أنك ستحصلين على بشرة نضرة ومشرقة.

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More