الاثنين، 14 سبتمبر 2015

4 خلطات لعلاج مسامات الوجه الواسعة

وصفتي


وصفتي
تعاني الكثير من الفتيات والنساء من مسام الوجه الواسعة، والتي تكون نتيجة لعيوب خلقية أو لخلل في الهرمونات أو نتيجة جينات وراثية، وتسبب هذه الظاهرة بمشكلة لدى أغلبية النساء إذ إن بشرة المراة تكون شغلهن الشاغل.

لذا نقدم لك بعض الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من تلك المسام المزعجة والاستمتاع بشرة نضرة ومتألقة.

* الوصفة الأولى: ضعي 4 ملاعق ماء مع ملعقة صغيره من النشاء وملعقة صغيره من ماء الورد، أخلطي المقادير جيداً وضعيهم على النار مع التحريك المستمر لكي يسخن، ثم أفرغي المزيج في طبق حتى يبرد، قومي بوضعه على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة حتى يجف، ثم إغسليه بالماء البارد.

* الوصفة الثانية: تحتاجين إلى ملعقه كبيرة من النشاء والقليل من الماء الدافئ وزيت الزيتون، إدهني بشرتك أولا بزيت الزيتون ثم أخلطي النشاء بالماء ثم ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم أشطفيه بالماء البارد وجففيه بفوطة ناعمة، يمكنك أن تصنعي هذا القناع مرة في الأسبوع.

* الوصفة الثالثة: أنت بحاجة إلى حبة طماطم و قشر نصف ليمونة حامضة مع بعض قطرات من عصير الليمون، أهرسي حبة الطماطم وأضيفي إليها بشر قشر الليمون وعصيره، ضعي القناع على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم أغسليه بالماء الفاتر.

* الوصفة الرابعة: إستخدمي ماء الورد أو الليمون، خذي قطعة قطن مبللة بماء الورد أو الليمون وإدهني بها وجهك بأكمله قبل الذهاب للنوم أو قبل وضع الماكياج.

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More