الجمعة، 17 يوليو 2015

حمية او ريجيم الملفوف او المكور

حمية او ريجيم الملفوف او المكور

هل تعبتِ من تجربة الحميات الغذائيّة القاسية والتي لا تأتي بنتيجة تذكر رغم كلّ الجهود؟ إذاً أنتِ لم تتعرّفي بعد على رجيم الملفوف. هذه الوصفة الطبيعيّة والصحيّة ستخلّصكِ إلى حدّ 4 كيلوغرامات في الشهر من دون أي رجيم في حال التزمتِ بها بالشكل الصحيح، فما الذي تنتظرينه قبل تجربتها ؟


كلّ ما عليكِ فعله، وبكلّ بساطة، تخصيص 10 دقائق قبل كلّ وجبة مباشرةً، وذلك يومياً، لتناول الملوف النيء بشكل بطيء.
فقبل كلّ وجبة رئيسيّة، قومي بقرمشة 200 غراماً من الملفوف النيء وذلك بطريقة بطيئة جداً، لتلحظي من اليوم الأوّل أن نوعيّة طعامكِ كما كميّته ستختلف وتتناقص مرّة بعد أخرى.


تجدر الإشارة إلى أنّه من المهمّ جداً شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم لتعزيز عمليّة خسارة الوزن، كما تنظيف الأسنان حتّى مرتين في اليوم لتفادي أي رائحة نفس كريهة قد يتسبّب بها الملفوف.



تركيبة الملفوف الصحيّة ستساهم من خلال تناولها بشكل يوميّ بكبح الشهيّة خلال النهار، ما سيساعدكِ على تناول كميات أقلّ وأنواع طعام أقلّ دسامةً من أي وقت مضى.



كذلك، فإنِ 200 غراماً من الملفوف النيء يحتوي على سعرات حراريّة لا تتجاوز الـ45 سعرة، ما يلعب دوراً إيجابياً في ملئ معدتكِ بكميّة كبيرة نسبياً من الطعام، من دون الحصول على الكثير من السعرات الحراريّة المسبّبة لتراكم الدهون وبالتالي السمنة.



وإن كنتِ تبحثين عن طريقة أسرع في خسارة الوزن بواسطة الملفوف، جرّبي رجيم حساء الملفوف السريع المعروف بحمية " الشوربة الحارقة ".


 إذا أعجبك الموضوع، اترك تعليق و شاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة 

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات رائعة لتجددي جمالك
IFTTT
Put the internet to work for you.

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More