الثلاثاء، 29 يوليو 2014

كيف تختارين احمر الشفاه للعروس

a3abd666e7d7ac4d2d4c3c2150eaec2c1 كيف تختارين احمر الشفاه للعروس

 

يعدّ أحمر الشفاه أحد العناصر الأساسية في مكياج العروس، لذا كان من الضروري التعرف على أصوله وطرق اختياره بالشكل الصحيح لتتألقي بمكياج متكامل في يوم زفافك المنتظر.

وليكون مكياجك فريداً وناجحاً ومتكاملاً من خلال أحمر شفاه مميّز وأنيق، نقدم لكِ أبرز النصائح لأسس اختيار أحمر الشفاه المناسب للعروس خلال موسم الصيف الحالي، وحاولي الالتزام بها قدر الإمكان:

- عند اختيار أحمر الشفاه، يجب سؤال نفسك، أي جزء من مكياج وجهك تودّين إبرازه  والتركيز عليه؟ وبعد الإجابة، يمكنك مساعدة نفسك في اختيارالتدرج الذي يجب عليك استعماله، سواء كان قوياً في حال أردت أنّ تسلّطي الأنظار إلى شفتيك، أو خفيفاً إذا أوليت العيون الأهمية الأكبر، أم معتدل من حيث التدرّج في حال كنت تتبعين قاعدة التوازن بحذافيرها بين العناصر الثلاثة في مكياج الوجه.

- ضرورة التركيز على تركيبة أحمر الشفاه القادرة على أن تدوم لساعات خلال النهار، وتحافظ على تألقها كما هي الحال تماماً في اللحظة ألأولى لتطبيقها، لأنّ بهتانها مع مرور الساعات يؤثر سلباً على إطلالتك كعروس، ويضاعف ضرورة عملية تعديل مكياجك كل حين.

- يجب أن يتلاءم أحمر الشفاه مع الطابع المهيّمن على إطلالتك كعروس، وعلى الطابع العام الذي يخيّم على حفل زفافك، سواء كان كلاسيكي أو أكثر عصرية.

- ضرورة تقارب الألوان التي تسعملينها في مكياجك الكامل من بعضها، حيث حاولي أن يكون مكياج الشفاه امتداد لمكياج العيون، وتحديد ظلال الجفون، فلا يمكن أن تكون الألوان التي تستعملينها بعيدةً عن بعضها، لأنّ ذلك سيظهر وجهك مليئاً بالألوان الساطعة، ما يضعك في خطر إفساد الإطلالة، وهنا ننصحك أن تكونين باللون نفسه، أو بتدرجات متباينة.

كانت هذه مجموعة بسيطة من النصائح والارشادات الأساسية والضرورية لمكياج عروس متألق في يوم الزفاف مع التركيز بشكل أساسي على اختيار أحمر الشفاه المناسب لإطلالتك.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

قناة جمالك جمال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More